المصحح الإملائي
الأفضل

مع تطور التكنولوجيا واستمرار العولمة في أخذ مساحة كبيرة من حياتنا؛ يتم تدريجيًّا الابتعاد عن استخدام اللغة العربية وتهميشها من قِبل بعض ممن كانت اللغة العربية لغتهم الأم؛ ولذلك يحرص القائمون على موقع صححلي أن يتم تصحيح الجمل العربية والاهتمام بها بشكل أوسع من ناحية توفير خدمات مثل المصحح الإملائي من أجل تصحيح الأخطاء الإملائية وتدقيق العبارات التي تجد صعوبة في تصحيحها.

صحح الأخطاء الإملائية
Linguistic Excellence

نبذة عن
المصحح الإملائي

اهتمامنا باللغة العربية نابع من حب وحرص حقيقي على لغتنا الأم التي تشكل جزءًا كبيرًا من وجدان شعوبنا، ونتمنى أن يصل ذلك الحرص والحب للأجيال الحالية والقادمة. لا تزال اللغة العربية محافظة على أهميتها ورونقها خصيصًا في الحياة الأكاديمية والأدبية، لذلك يعد تصحيح الجمل العربية وتدقيق العبارات أمرًا ليس سهلًا ويحتاج في بعض الأحيان إلى متخصصين في ذلك الأمر، وهذا ما يلجأ له الكثير ممن يعتمدون اللغة العربية في كتاباتهم وأبحاثهم الأكاديمية. لذلك يعد موقع صححلي المصحح الآلي الخاص بك الذي سيكون بين يديك في كل مكان وزمان مع ضمان دقة في التحرير والتهجية الصحيحة للكلمات التي تريد أن يقوم موقعنا بتدقيقها

صحح الأخطاء الإملائية

كيف يعمل المصحح الآلي الإملائي؟

الخطوة الأولى

أضف النص
المراد تصحيحه كي تحصل
على تصحيح إملائي دقيق.

الخطوة الثانية

قم بالضغط على زر
"ابدأ التصحيح".

الخطوة الثالثة

سوف تحصل على تصحيح
إملائي فورًا.

الخطوة الرابعة

يُمكنك الضغط على زر "نسخ"
ولصق النص بسهولة أينما أردت.

لماذا تستخدم خدمة المصحح
الآلي الإملائي من صححلي؟

تلك الخدمة سوف تُسهل عليك الكثير من حيث:

Speed

الاحتياج إلى
توظيف محرر خاص

لأنه إذا تعاونت مع محرر أو مدقق إملائي خاص، لن تتمكن من الوصول إليه في كافة الأوقات، وهذا ما قد يؤثر على مواعيد تسليم بحثك أو ما تقوم بكتابته.

Accuracy

توفير الكثير
من المال

إن تعيين مدقق لغوي خاص سوف يكلفك الكثير من المال، ولكن باستخدام خدمة صححلي لتصحيح الأخطاء الإملائية ستوفر الكثير.

Copy text

خلو منشوراتك من الأخطاء
الإملائية منعًا للإحراج

إذا لم تكن تحتاجه في بحث أكاديمي أو عمل أدبي، يمكنك استخدامه في المنشورات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي كي تتجنب المواقف المحرجة أمام متابعينك أو أصدقائك.

Copy text

سهولة تصحيح
الجمل العربية

يتمتع موقع صححلي بسهولة الاستعمال، حيث إن كل ما ستحتاجه هو نسخ النص المراد تصحيحه و بكبسة زر يصححه لك الموقع في ثوانٍ.

شهادات عملائنا

فيصل العتيبي

كاتب محتوى

“اكتشاف صححلي كان بمثابة نقطة تحول في مسيرتي الكتابية. ككاتب محتوى، الدقة في اللغة العربية جزء لا يتجزأ من عملي. هذا الموقع لا يقدم فقط حلولًا فورية للأخطاء الشائعة، ولكنه يعلمني كيفية تحسين مهاراتي اللغوية بشكل مستمر. أقدر بشكل خاص التحديثات المستمرة وإضافة ميزات جديدة تجعل الخدمة أكثر فائدة. ”

علياء طاهر

كاتبة صحفية

“في عالم تغلب عليه اللغة الإنجليزية، من النادر أن تجد خدمات متخصصة في تعزيز جودة اللغة العربية مثل صححلي. استخدامي لهذا الموقع ليس فقط ساعدني على تصحيح الأخطاء الإملائية ولكن أيضًا على فهم أعمق للغة وجمالياتها. الخدمة سريعة ودقيقة، وتوفر تحليلاً مفصلاً للأخطاء، مما يجعل التعلم مستمرًا ومثيرًا. ”

سعود الشمري

محرر

“من الرائع أن تجد موقعًا مثل صححلي يعتني بجودة اللغة العربية ويساعد على تحسينها. كمحرر، استفدت كثيرًا من خدمات الموقع في تدقيق النصوص وتحسينها قبل النشر. الأدوات المتاحة على الموقع تعمل بكفاءة عالية، وهي سهلة الاستخدام للغاية، مما يوفر الوقت ويضمن الدقة. ”

محمد يوسف

طالب جامعي

“كطالب جامعي، وجدت في صححلي أفضل مساعد لي في كتاباتي الأكاديمية. الأخطاء الإملائية ومشاكل التشكيل كانت دائمًا تحديًا بالنسبة لي، لكن بفضل هذا الموقع، أصبحت أكثر ثقة في كتابتي. الميزة التي أعجبتني أكثر هي الاقتراحات الفورية التي تساعد على فهم الخطأ وتصحيحه، مما يجعل العملية تعليمية ومفيدة بشكل كبير.”

شيماء خليل

باحثة علمية

“صححلي هو بمثابة معلم خاص لي في عالم اللغة العربية. الدقة في التصحيح والقدرة على تشكيل الكلمات بشكل صحيح جعلت منه أداة لا غنى عنها لكل من يطمح للإتقان في كتابته. لقد ساعدني في تحسين جودة أبحاثي ومقالاتي بشكل ملحوظ. التفاعل مع الموقع يوفر تجربة تعليمية متكاملة، من خلال تصحيح الأخطاء وتقديم التوجيهات اللازمة لتجنبها في المستقبل.”

جاسم مشعل

مترجم عربي

“أثناء رحلتي في البحث عن أداة تساعدني على تحسين مستوى الكتابة باللغة العربية، وجدت ضالتي في صححلي. الموقع يتميز بواجهة مستخدم سلسة وسهلة الفهم، ما يجعل عملية تصحيح النصوص وتشكيل الكلمات لا تُنسى. لقد كانت النتائج دقيقة وفورية، مما ساعدني على تعلم وتصحيح الأخطاء بكفاءة عالية. أنا ممتن بشكل خاص للقسم التعليمي الذي يقدم نصائح وشروحات مفصلة حول قواعد اللغة العربية. ”

عبدالعزيز صالح

محرر لغوي

“زرت مؤخرًا موقع صححلي وكانت تجربتي ممتازة بكل المقاييس. الواجهة سهلة الاستخدام والتصميم مريح للعين؛ ما يسهل عملية التنقل بين الأقسام المختلفة. المحتوى المقدم عالي الجودة ومفيد، ويبدو أن هناك جهدًا كبيرًا مبذولا في انتقاء المعلومات المقدمة لتلائم احتياجات المستخدمين. ”

ابدأ الآن في تطوير كتابتك مع صححلي، واجعل ما تكتبه خاليًا من أية أخطاء إملائية.

ابدأ الآن
الأسئلة الشائعة

"صححلي" هي أداة شاملة مصممة للمساعدة في التدقيق الإملائي والنحوي للغة العربية. ويقدم مجموعة من الخدمات، بما في ذلك التدقيق الإملائي ، والتصحيحات النحوية، وتحسين الصياغة، وضبط علامات الترقيم، والتشكيل الكامل، وتشكيل أواخر الكلمات، والتشكيل الإلزامي، لضمان نص عربي عالي الجودة.

يقوم تطبيق "صححلي" بتحسين كتابتك عن طريق تصحيح الأخطاء الإملائية والأخطاء النحوية وتحسين الصياغة، وتعزيز تكوين النص. وهذا يضمن أن المحتوى العربي الخاص بك مكتوب بشكل احترافي ويوصل رسالتك بشكل فعّال.

نعم، تم تصميم "صححلي" للعمل مع جميع أنواع النصوص العربية، سواء كانت كتابة رسمية، أو أوراقًا أكاديمية، أو كتابة إبداعية، أو تواصلًا يوميًّا. مع مراعاة أنه يتعامل مع اللغة الحديثة وليس اللغة العامية أو اللهجات.

هي اللغة المستخدمة بين المثقفين والإعلاميين، لغة الصحافة والجرائد والمجلات.

يستخدم موقع "صححلي" خوارزميات متقدمة وقاعدة بيانات شاملة لقواعد اللغة العربية لتقديم خدمات تدقيق إملائي ونحوي دقيقة للغاية، وذلك اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي والخوارزميات المتقدمة في معالجة اللغات الطبيعية.

نعم، يعد موقع "صححلي" مصدرًا ممتازًا للطلاب، والمعلمين، وأي شخص يتطلع إلى تحسين مهاراته في اللغة العربية.

كيف يمكنك أن تطور من مهارات كتابة المحتوى؟

تعتبر صناعة كتابة المحتوى من أكثر الصناعات الرائجة في العالم. في الغالب، لقد صادفت يومًا أحدهم...

9 خطوات تساعدك على كتابة محتوى تسويقي مميز وفعّال

هل فكرت يومًا ما الذي قد يدفع بعض العملاء إلى قراءة محتوى تسويقي أو مشاهدته دون الآخر؟ يرغب...

أشهر الأخطاء الإملائية في اللغة العربية مع تصحيحها

في ذلك العصر، فإن الكتابة الصحيحة الخالية من الأخطاء الإملائية لها دور فعال في إيصال المعنى...