التشكيل الإلزامي
للحروف

يوفر موقع صححلي ميزة أخرى من الصعب أن تجدها في أي موقع آخر، وهي التشكيل الإلزامي للنص. تتميز تلك الخدمة بأنك لن تضطر إلى تشكيل كافة الحروف أو الكلمات. يعمل المدقق الآلي بدقة عالية، حيث يقوم بتشكيل الكلمات والحروف التي يجب أن تُشكَّل فقط. كل ما عليك هو نسخ النص المراد تشكيله وسيقوم شكللي بتشكيل نصك في ثوانٍ، دون أن تستغرق الكثير من الوقت في تشكيل نصوصك.

شكللي
Linguistic Excellence

شكِّلْ الحروف
الضرورية فقط

ما يميز تلك الخدمة هو أن التشكيل الآلي يُقوم بتشكيل الحروف التي تفك لبس الكلمات عن طريق تشكيل الأحرف الضرورية فقط، منعًا لاختلاط الكلمات ببعضها. وتُعد تلك الخدمة من أحد الأسباب التي تجعل شكللي موقع تشكيل الكلمات مميزًا عن أي موقع آخر. تتميز خدمة التشكيل الإلزامي للنص بالسرعة والدقة، حيث يُقوم المدقق الآلي بتشكيل النص بشكل آلي وفي وقت قصير، مما يوفر الجهد والوقت المطلوب لتنظيم النص يدويًّا. كما أنها تساعد في تقليل الأخطاء النحوية والإملائية والترقيمية، مما يُحسن جودة النص النهائي ويزيد من مصداقيته.

كيف يعمل
التشكيل الإلزامي؟

تعمل خدمة التشكيل الإلزامي بطريقة مختلفة عن باقي خدمات التشكيل، حيث يتم تشكيل الأحرف الضرورية فقط، مما يوفر الوقت ويجعل قراءة نصك أكثر سهولة.

بفضل هذه الخدمة، لن تحتاج إلى البحث كل مرة عن موقع لتشكيل الكلمات حيث يوفر لك صححلي كل ما تحتاجه في عالم الكتابة باللغة العربية الفصحى.

لماذا يجب أن تستخدم خدمة التشكيل الإلزامي؟

هناك عدد من الأسباب والمزايا التي ستدفعك لاستخدام خدمة التشكيل الإلزامي من صححلي:

Speed

توفير الوقت
والجهد

بفضل المدقق الآلي، يمكن توفير الوقت والجهد المطلوب لتشكيل النصوص يدويًّا. حيث يتولى المدقق الآلي هذه المهمة بشكل تلقائي وسريع، مما يسمح للكاتب بتركيزه على المحتوى وتقديمه بدلاً من الشكل.

Accuracy

تحسين جودة
النص

تعمل الخدمة على اكتشاف الأخطاء النحوية والإملائية في النص، وتوفير توصيات لتحسينها. هذا يساهم في تحسين جودة النص النهائي وتقديمه بشكل أفضل وأكثر دقة.

Copy text

تحسين
التواصل

يساعد موقع تشكيل الكلمات في تحسين جودة التواصل بين الكاتب والقراء. يسهم تنظيم النصوص واستخدام العلامات الترقيمية بشكل صحيح في إيصال المعنى بشكل أفضل وتجنب اللبس أو الارتباك.

شهادات عملائنا

فيصل العتيبي

كاتب محتوى

“اكتشاف صححلي كان بمثابة نقطة تحول في مسيرتي الكتابية. ككاتب محتوى، الدقة في اللغة العربية جزء لا يتجزأ من عملي. هذا الموقع لا يقدم فقط حلولًا فورية للأخطاء الشائعة، ولكنه يعلمني كيفية تحسين مهاراتي اللغوية بشكل مستمر. أقدر بشكل خاص التحديثات المستمرة وإضافة ميزات جديدة تجعل الخدمة أكثر فائدة. ”

علياء طاهر

كاتبة صحفية

“في عالم تغلب عليه اللغة الإنجليزية، من النادر أن تجد خدمات متخصصة في تعزيز جودة اللغة العربية مثل صححلي. استخدامي لهذا الموقع ليس فقط ساعدني على تصحيح الأخطاء الإملائية ولكن أيضًا على فهم أعمق للغة وجمالياتها. الخدمة سريعة ودقيقة، وتوفر تحليلاً مفصلاً للأخطاء، مما يجعل التعلم مستمرًا ومثيرًا. ”

سعود الشمري

محرر

“من الرائع أن تجد موقعًا مثل صححلي يعتني بجودة اللغة العربية ويساعد على تحسينها. كمحرر، استفدت كثيرًا من خدمات الموقع في تدقيق النصوص وتحسينها قبل النشر. الأدوات المتاحة على الموقع تعمل بكفاءة عالية، وهي سهلة الاستخدام للغاية، مما يوفر الوقت ويضمن الدقة. ”

محمد يوسف

طالب جامعي

“كطالب جامعي، وجدت في صححلي أفضل مساعد لي في كتاباتي الأكاديمية. الأخطاء الإملائية ومشاكل التشكيل كانت دائمًا تحديًا بالنسبة لي، لكن بفضل هذا الموقع، أصبحت أكثر ثقة في كتابتي. الميزة التي أعجبتني أكثر هي الاقتراحات الفورية التي تساعد على فهم الخطأ وتصحيحه، مما يجعل العملية تعليمية ومفيدة بشكل كبير.”

شيماء خليل

باحثة علمية

“صححلي هو بمثابة معلم خاص لي في عالم اللغة العربية. الدقة في التصحيح والقدرة على تشكيل الكلمات بشكل صحيح جعلت منه أداة لا غنى عنها لكل من يطمح للإتقان في كتابته. لقد ساعدني في تحسين جودة أبحاثي ومقالاتي بشكل ملحوظ. التفاعل مع الموقع يوفر تجربة تعليمية متكاملة، من خلال تصحيح الأخطاء وتقديم التوجيهات اللازمة لتجنبها في المستقبل.”

جاسم مشعل

مترجم عربي

“أثناء رحلتي في البحث عن أداة تساعدني على تحسين مستوى الكتابة باللغة العربية، وجدت ضالتي في صححلي. الموقع يتميز بواجهة مستخدم سلسة وسهلة الفهم، ما يجعل عملية تصحيح النصوص وتشكيل الكلمات لا تُنسى. لقد كانت النتائج دقيقة وفورية، مما ساعدني على تعلم وتصحيح الأخطاء بكفاءة عالية. أنا ممتن بشكل خاص للقسم التعليمي الذي يقدم نصائح وشروحات مفصلة حول قواعد اللغة العربية. ”

عبدالعزيز صالح

محرر لغوي

“زرت مؤخرًا موقع صححلي وكانت تجربتي ممتازة بكل المقاييس. الواجهة سهلة الاستخدام والتصميم مريح للعين؛ ما يسهل عملية التنقل بين الأقسام المختلفة. المحتوى المقدم عالي الجودة ومفيد، ويبدو أن هناك جهدًا كبيرًا مبذولا في انتقاء المعلومات المقدمة لتلائم احتياجات المستخدمين. ”

لا تقم بتشكيل نصوصك بنفسك،
اعتمد على صححلي في تشكيلها، سنشكلها لك في ثوانٍ!

قم بتشكيل النص
الأسئلة الشائعة

"صححلي" هي أداة شاملة مصممة للمساعدة في التدقيق الإملائي والنحوي للغة العربية. ويقدم مجموعة من الخدمات، بما في ذلك التدقيق الإملائي ، والتصحيحات النحوية، وتحسين الصياغة، وضبط علامات الترقيم، والتشكيل الكامل، وتشكيل أواخر الكلمات، والتشكيل الإلزامي، لضمان نص عربي عالي الجودة.

يقوم تطبيق "صححلي" بتحسين كتابتك عن طريق تصحيح الأخطاء الإملائية والأخطاء النحوية وتحسين الصياغة، وتعزيز تكوين النص. وهذا يضمن أن المحتوى العربي الخاص بك مكتوب بشكل احترافي ويوصل رسالتك بشكل فعّال.

نعم، تم تصميم "صححلي" للعمل مع جميع أنواع النصوص العربية، سواء كانت كتابة رسمية، أو أوراقًا أكاديمية، أو كتابة إبداعية، أو تواصلًا يوميًّا. مع مراعاة أنه يتعامل مع اللغة الحديثة وليس اللغة العامية أو اللهجات.

هي اللغة المستخدمة بين المثقفين والإعلاميين، لغة الصحافة والجرائد والمجلات.

يستخدم موقع "صححلي" خوارزميات متقدمة وقاعدة بيانات شاملة لقواعد اللغة العربية لتقديم خدمات تدقيق إملائي ونحوي دقيقة للغاية، وذلك اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي والخوارزميات المتقدمة في معالجة اللغات الطبيعية.

نعم، يعد موقع "صححلي" مصدرًا ممتازًا للطلاب، والمعلمين، وأي شخص يتطلع إلى تحسين مهاراته في اللغة العربية.

كيف يمكنك أن تطور من مهارات كتابة المحتوى؟

تعتبر صناعة كتابة المحتوى من أكثر الصناعات الرائجة في العالم. في الغالب، لقد صادفت يومًا أحدهم...

9 خطوات تساعدك على كتابة محتوى تسويقي مميز وفعّال

هل فكرت يومًا ما الذي قد يدفع بعض العملاء إلى قراءة محتوى تسويقي أو مشاهدته دون الآخر؟ يرغب...

أشهر الأخطاء الإملائية في اللغة العربية مع تصحيحها

في ذلك العصر، فإن الكتابة الصحيحة الخالية من الأخطاء الإملائية لها دور فعال في إيصال المعنى...