أهلا بك في

يقدم لك موقع صححلي الإلكتروني العديد من المزايا الأساسية في تصحيح النصوص العربية، مثل التدقيق اللغوي الكامل مع تشكيل النصوص والكلمات والجمل بشكل كلي وجزئي على حسب اختيارك ورغبتك الخاصة. يعد صححلي واحدًا من أبرز تطبيقات صخر اللغوية، ونظرًا لصعوبة اللغة العربية، يحتاج الكاتب أن يكون على دراية بقواعد اللغة العربية، والكثير من الأبحاث والموارد اللغوية لمساعدته في البحث والتطوير في كتاباته.

صحِّح الآن
Linguistic Excellence

صححلي أفضل موقع تصحيح لغوي

يمكنك اكتشاف الأخطاء النحوية وتصحيحها بكل سهولة وسرعة بكبسة زر. بسبب توفير كل تلك الخدمات في موقع إلكتروني واحد متخصص بتصحيح النصوص العربية، فيمكننا أن نقول وبكل ثقة بأن موقع صححلي الإلكتروني هو أفضل موقع تصحيح لغوي حيث يمكنك أن تستخدم أدوات صححلي في أمور عديدة مثل: التدقيق الإملائي لكافة الأبحاث والدراسات المكتوبة باللغة العربية، وتشكيل الحروف في ثوانٍ. باستخدام أحدث التطورات في تقنيات الذكاء الاصطناعي، سوف يساعدك صححلي موقع التدقيق الإملائي الآلي، في إنتاج كتابات قابلة للقراءة وجذابة بصريًّا وخالية من الأخطاء الإملائية والنحوية دون الخوض في متاعب ومشاق التصحيح اللغوي بمفردك.

ابدأ الآن

كيف يمكنك الاستفادة من صححلي؟

تصحيح إملائي

يمكنك أن تطمئن بأن جميع كتاباتك سوف يتم تدقيقها بنسبة دقة عالية.

تصحيح نحوي

يمكنك تصحيح جميع الأخطاء النحوية في ثوانٍ.

وضع علامات الترقيم

يمكنك وضع علامات الترقيم المناسبة للنص؛ مما يسهل من عملية قراءة النص وفهمه.

تشكيل كامل للنص

يمكنك تشكيل النصوص بشكل كلي مما سيسهل عليك الكتابة ويوفر لك الوقت.

تشكيل جزئي للنص

إذا كنت تريد تشكيلا جزئيا للنص يمكنك فعل ذلك بكبسة زر.

تشكيل إلزامي

كي توفر الوقت يمكنك أن تختار تشكيلا إلزاميا للنص.

حذف التشكيل

سوف تتمكن من حذف تشكيل الحروف بسهولة.

لماذا تختار صححلي؟

عادة ما تكون عوامل وداوفع الاختيار ممثلة في ثلاثة أمور رئيسة، وهي على الترتيب:
الدقة: حيث يقدم الموقع أعلى مستوى من الدقة على مستوى التصحيح الإملائي والنحوي وتحسين الصياغة.
السرعة: الوقت المستغرق لإجراء عملية التدقيق أقل مما يتصور المستخدم، فبمجرد الضغط على التدقيق تتم العملية في ثوانٍ معدودة.
السهولة وشمول الخدمات: حيث يمكن لأي مستخدم الاستفادة من الخدمة بكل سهولة دون تعقيدات أو صعوبة وذلك عن طريق إتاحة التدقيق عبر عدة منافذ تلائم كافة أنواع المستخدمين على اختلاف مشاربهم واهتماماتهم.

اكتب بشكل احترافي
شهادات عملائنا

فيصل العتيبي

كاتب محتوى

“اكتشاف صححلي كان بمثابة نقطة تحول في مسيرتي الكتابية. ككاتب محتوى، الدقة في اللغة العربية جزء لا يتجزأ من عملي. هذا الموقع لا يقدم فقط حلولًا فورية للأخطاء الشائعة، ولكنه يعلمني كيفية تحسين مهاراتي اللغوية بشكل مستمر. أقدر بشكل خاص التحديثات المستمرة وإضافة ميزات جديدة تجعل الخدمة أكثر فائدة. ”

علياء طاهر

كاتبة صحفية

“في عالم تغلب عليه اللغة الإنجليزية، من النادر أن تجد خدمات متخصصة في تعزيز جودة اللغة العربية مثل صححلي. استخدامي لهذا الموقع ليس فقط ساعدني على تصحيح الأخطاء الإملائية ولكن أيضًا على فهم أعمق للغة وجمالياتها. الخدمة سريعة ودقيقة، وتوفر تحليلاً مفصلاً للأخطاء، مما يجعل التعلم مستمرًا ومثيرًا. ”

سعود الشمري

محرر

“من الرائع أن تجد موقعًا مثل صححلي يعتني بجودة اللغة العربية ويساعد على تحسينها. كمحرر، استفدت كثيرًا من خدمات الموقع في تدقيق النصوص وتحسينها قبل النشر. الأدوات المتاحة على الموقع تعمل بكفاءة عالية، وهي سهلة الاستخدام للغاية، مما يوفر الوقت ويضمن الدقة. ”

محمد يوسف

طالب جامعي

“كطالب جامعي، وجدت في صححلي أفضل مساعد لي في كتاباتي الأكاديمية. الأخطاء الإملائية ومشاكل التشكيل كانت دائمًا تحديًا بالنسبة لي، لكن بفضل هذا الموقع، أصبحت أكثر ثقة في كتابتي. الميزة التي أعجبتني أكثر هي الاقتراحات الفورية التي تساعد على فهم الخطأ وتصحيحه، مما يجعل العملية تعليمية ومفيدة بشكل كبير.”

شيماء خليل

باحثة علمية

“صححلي هو بمثابة معلم خاص لي في عالم اللغة العربية. الدقة في التصحيح والقدرة على تشكيل الكلمات بشكل صحيح جعلت منه أداة لا غنى عنها لكل من يطمح للإتقان في كتابته. لقد ساعدني في تحسين جودة أبحاثي ومقالاتي بشكل ملحوظ. التفاعل مع الموقع يوفر تجربة تعليمية متكاملة، من خلال تصحيح الأخطاء وتقديم التوجيهات اللازمة لتجنبها في المستقبل.”

جاسم مشعل

مترجم عربي

“أثناء رحلتي في البحث عن أداة تساعدني على تحسين مستوى الكتابة باللغة العربية، وجدت ضالتي في صححلي. الموقع يتميز بواجهة مستخدم سلسة وسهلة الفهم، ما يجعل عملية تصحيح النصوص وتشكيل الكلمات لا تُنسى. لقد كانت النتائج دقيقة وفورية، مما ساعدني على تعلم وتصحيح الأخطاء بكفاءة عالية. أنا ممتن بشكل خاص للقسم التعليمي الذي يقدم نصائح وشروحات مفصلة حول قواعد اللغة العربية. ”

عبدالعزيز صالح

محرر لغوي

“زرت مؤخرًا موقع صححلي وكانت تجربتي ممتازة بكل المقاييس. الواجهة سهلة الاستخدام والتصميم مريح للعين؛ ما يسهل عملية التنقل بين الأقسام المختلفة. المحتوى المقدم عالي الجودة ومفيد، ويبدو أن هناك جهدًا كبيرًا مبذولا في انتقاء المعلومات المقدمة لتلائم احتياجات المستخدمين. ”

لا تتردد في استعمال خدمات صححلي التي سوف تسهل عليك الكثير في الكتابة، وستجعل جميع كتاباتك خالية من أي أخطاء

استخدم صححلي الآن
الأسئلة الشائعة

"صححلي" هي أداة شاملة مصممة للمساعدة في التدقيق الإملائي والنحوي للغة العربية. ويقدم مجموعة من الخدمات، بما في ذلك التدقيق الإملائي ، والتصحيحات النحوية، وتحسين الصياغة، وضبط علامات الترقيم، والتشكيل الكامل، وتشكيل أواخر الكلمات، والتشكيل الإلزامي، لضمان نص عربي عالي الجودة.

يقوم تطبيق "صححلي" بتحسين كتابتك عن طريق تصحيح الأخطاء الإملائية والأخطاء النحوية وتحسين الصياغة، وتعزيز تكوين النص. وهذا يضمن أن المحتوى العربي الخاص بك مكتوب بشكل احترافي ويوصل رسالتك بشكل فعّال.

نعم، تم تصميم "صححلي" للعمل مع جميع أنواع النصوص العربية، سواء كانت كتابة رسمية، أو أوراقًا أكاديمية، أو كتابة إبداعية، أو تواصلًا يوميًّا. مع مراعاة أنه يتعامل مع اللغة الحديثة وليس اللغة العامية أو اللهجات.

هي اللغة المستخدمة بين المثقفين والإعلاميين، لغة الصحافة والجرائد والمجلات.

يستخدم موقع "صححلي" خوارزميات متقدمة وقاعدة بيانات شاملة لقواعد اللغة العربية لتقديم خدمات تدقيق إملائي ونحوي دقيقة للغاية، وذلك اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي والخوارزميات المتقدمة في معالجة اللغات الطبيعية.

نعم، يعد موقع "صححلي" مصدرًا ممتازًا للطلاب، والمعلمين، وأي شخص يتطلع إلى تحسين مهاراته في اللغة العربية.

دليلك الشامل لكتابة خطاب توصية فعّال: خطوات بسيطة

إذا كنت ترغب في كتابة خطاب توصية لأحدهم، ربما قد تتساءل ما فائدة هذا الخطاب؟ ببساطة، خطاب التوصية...

كيفية كتابة تقرير عن كتاب: دليل شامل بخطوات بسيطة وسلسة

في كثير من الأحيان، يحتاج الطلاب والباحثون ومحبو القراءة كتابة تقرير عن كتاب، وهي مهارة ليست...

دليلك الشامل لأدوات نصب الفعل المضارع في اللغة العربية

في الأصل يدل الفعل المضارع على حدث في الوقت الحاضر أو المستقبل، ويختلف إعرابه ما بين الرفع أو...